إيقاف المتهمين بتعذيب الطفلين في بغداد
إيقاف المتهمين بتعذيب الطفلين في بغداد
17990877_1838911259765850_2532099725179553485_n

 

بغداد/ ختام

دونت محكمة “تحقيق البياع” أقوال متهمين بالاعتداء على طفلين بالضرب وتعذيبهما في بغداد، فيما قررت توقيفهما، وفق ما أفاد به المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى ” JAMC”.

ونقل المركز عن قاضي المحكمة أحلام هلال، قولها الإثنين (24 نيسان 2017)، إن “المحكمة دونت أقوال متهمين اثنين بالاعتداء ضرباً على طفلين أحدهما أنثى في بغداد”، مضيفة أن “المتهمين وهما من أعمام الضحيتين، أقرا بأنهما قاما بفعلتهما تحت تأثير المسكر”.

وتابعت هلال أن “التصوير الذي انتشر في وسائل الإعلام جاء بالتناوب من الضحيتين بأمر المتهمين”، مؤكدة أن المحكمة اتخذت الإجراءات القانونية بحق المتهمين وقررت توقفيهما بناء على شكوى مقدمة ضدهما.

وقد أكد مصدر في وزارة الداخلية، الخميس الماضي، بأن شرطة النجدة تمكنت من إلقاء القبض على المتهمين في قضية تعذيب الطفلين “بنين وعلي”، وقامت بإحالتهم إلى قاضي التحقيق بعد اعترافهم بجريمتهم، إثر تداول شريط مصور لتعذيب الطفلين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان خال الطفلين “أبو عبد الله”، أفاد، في (20 نيسان 2017)، أن الحادثة وقعت في منطقة السيدية ببغداد حيث كان يتم تعنيف الطفلين من الساعة الحادية عشرة مساء وحتى الخامسة فجرا، الأمر الذي دفع بوالدة الطفلين إلى تقديم شكوى ضد الأب والعم اللذين كانا يقومان بتعنيف الطفلة “بنين” البالغ 12 عاما وضربها بطريقة مبرحة ومن ثم تعليقها بمروحة سقفية.

 

 

khtam khtam
103 مشاهدة
لا توجد تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>