وزير الداخلية يشكر القوات الأمنية المشاركة بخطة تأمين زيارة الإمام الكاظم (ع)
وزير الداخلية يشكر القوات الأمنية المشاركة بخطة تأمين زيارة الإمام الكاظم (ع)
زيارة

بغداد/مينا

قدم وزير الداخلية قاسم الأعرجي، الأحد، شكره إلى القوات الأمنية المشاركة في خطة تأمين زيارة إلامام موسى الكاظم (عليه السلام) بذكرى استشهاده، مهنئاً بنجاح الخطة، فيما دعات قطعات وزارة الداخلية إلى الاستمرار بتقديم الدعم للزائرين من أجل عودتهم سالمين.

وقالت وزارة الداخلية في بيان إن “وزير الداخلية قاسم الأعرجي وجه الشكر والتقدير للقوات الأمنية المشاركة بخطة تأمين زيارة الإمام موسى بن جعفر عليه السلام بذكرى استشهاده، وهنأ التشكيلات الأمنية كافة بنجاح الخطة الأمنية وعدم حصول ثغرات وعدم فسح المجال أمام العدو لتعكير صفو الزيارة وأمن الزائرين”.

وأضافت وزارة الداخلية، أن “الأعرجي أشاد بالاداء المهني لتشكيلات وزارة الداخلية والقطعات المساندة الاخرى التي لم تدخر جهداً من أجل إتمام مراسم الزيارة وتغليب روح التعاون المثمر بينها بالصورة التي شاهدها ابناء شعبنا الكريم”.

وتابعت، أن “الأعرجي دعا القطعات الأمنية في وزارة الداخلية إلى إتمام الصفحة الأخرى الموازية لصفة الأمن وهي الخدمات والاستمرار بتقديم الدعم والعون الكامل للزائرين من أجل العودة سالمين لمناطق سكناهم وكذلك التعاون مع الأجهزة البلدية والخدمية لتمكينها من اداء مهامها”.

وكان قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي أعلن، اليوم الأحد، نجاح الخطة الأمنية الخاصة بزيارة الإمام الكاظم (ع)، مشيراً إلى فتح أغلب الطرق التي أغلقت في العاصمة باستثناء الطرق المحيطة بالكاظمية التي ستفتح خلال الساعات القليلة المقبلة.sa

 

mena noor aldean
82 مشاهدة
لا توجد تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>