السكك الحديد: 11 قطار يقدم خدمات النقل لزائري الامام الكاظم “ع”
السكك الحديد: 11 قطار يقدم خدمات النقل لزائري الامام الكاظم “ع”
18057975_1837871233203186_8172657205397542805_n

 

بغداد /ختام
وفرت الشركة العامة للسكك الحديد العراقية 111 قطارات تساهم في عملية نقل الزائرين من داخل بغداد وخارجها.

وقال مدير عام الشركة العامة لسكك حديد العراق المهندس سلام جبر في بيان صحفي”ان القطارات الاحدى عشر التي وضعت في خدمة الزائرين منها 3 تنطلق من محطة بغداد الى ساحة عدن وبالعكس، واثنين اخرى من ساحة ام الطبول الى ساحة عدن وبالعكس، فيما هناك 6 قطارات مسيرة للمحافظات الجنوبية ذهابا وايابا ، 3 منها من البصرة الى بغداد مرورا بالمناطق الجنوبية [الناصرية، السماوة، الديوانية، الحلة]، وقطار واحد ينطلق من سوق الشيوخ الى بغداد، والاخر من السماوة الى بغداد واخر من الديوانية الى بغداد”.
 واضاف” ان قطارات الشركة تواصل عملها ليلا ونهارا وعلى مدى الايام السابقة، وقد نقلت اعدادا كبيرة من الزائرين من مختلف المحافظات”.
 واشار جبر الى ان” العمل مستمر بنقل الزائرين من خلال خطة عمل مشتركة اعتمدتها الشركة مع تشكيلات الوزارة والوزارات الساندة في غرفة عمليات النقل”. 
 جدير بالذكر ان الشركة العامة لسكك حديد العراق قامت بنصب سرادق العزاء في محطة بغداد المركزية لتقديم الخدمات المتنوعة للزائرين واحياء لذكرى استشهاد الامام موسى الكاظم “عليه السلام”.

khtam khtam
80 مشاهدة
لا توجد تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>