العصائب تكشف عن “اتفاقات” لتشكيل تحالف انتخابي كبير بين فصائل الحشد الشعبي
العصائب تكشف عن “اتفاقات” لتشكيل تحالف انتخابي كبير بين فصائل الحشد الشعبي
17992322_1836136270043349_5524246407892124198_n

 

بغداد /ختام

كشف حركة عصائب أهل الحق، الخميس، عن اتفاقات مبدئية بين الفصائل البارزة في الحشد الشعبي لتشكيل تحالف انتخابي كبير لخوض الانتخابات المقبلة، مشيرة إلى وجود خطوات متقدمة في هذا المشروع.

وقال الناطق باسم المكتب السياسي للحركة محمود الربيعي في تصريح ، إن “حركة عصائب أهل الحق بدأت مؤخرا تحركات على عدد من فصائل الحشد الشعبي البارزة وفي مقدمتها كتائب حزب الله وبدر والنجباء وغيرها بهدف تشكيل تحالف انتخابي كبير لخوض الانتخابات المقبلة”.

وأضاف الربيعي، أن “الحركة لمست رغبة من قبل جميع الفصائل وحصلت اتفاقات مبدئية بهذا الجانب وهناك خطوات متقدمة حاليا”، مبينا أن “حركة النجباء أبدت عدم رغبتها بالمشاركة في الانتخابات لكنها أكدت أنها ستكون داعمة لهذا التحالف”.

وكان النائب عن التحالف الوطني حنين القدو كشف امس الأربعاء, عن عزم التحالف خوض الانتخابات المقبلة في قوائم انتخابية متعددة, مشيرا إلى أن تلك الكتل ستندمج بعد اجراء الانتخابات على غرار الانتخابات السابقة.

khtam khtam
74 مشاهدة
لا توجد تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>